الاثنين، 4 مايو 2009

[جديدي] عزف ليلتي مختلف







شهرياري : وخالقي لم استطع ان امنع حبر دمي بنثر احرف لطالما نحتت لك
اتسمح لهذيان قلبي بالبوح ولو بالقليل

أتذكر عندما قلت لي ..
كم انتي مجنونه ..
حينها ابتسمت ..
لا بل ضحكت ..
أتدري لما ..
لأنك لست الوحيد من صارحني بها

انني مجنونه ..

مجنونه ..
لانني ..

اشعر عندما احبتتك جُننت

عندما دخلت معركة حبك

ب اكون او لا اكون

و كتبت لك رسائل مبعثره

كي لاتغدو الحكاية نسيآ منسيا

جُننت

نعم انا مجنونة بك وفيك ..

عزف ليلتي مختلفً

عزف على ارض شيء من التهور اللطيف ..

يداعب عبق الفؤاد ..

ويكلل عنقك ياشهرياري ببذخ الجوري ..

حبآ وعشق ..
و بشعور غريبً صدقآ ..
حاولت ان انسى بعض من ذكراك

اممممممم

همسك

لا لا لا كيف لي ان لا اسلطن على همس اثمل القلب حد الشبعً

أذن لنقل عطر انفاسك ..

ويلي حينها قد اموت انــا ..

فقد اقسمت بان اجعل عطر انفاسك هواءً لي

وماحيلة المرء بلا هوائه ..

تختزل ذكراك الجزء الاكبر من عقلي من عمق الطُهر .. يارجل الطُهر

لم استطع نسيان ولا تناسي اي شي منك

حتى بت انسى نفسي واسمي

احاول البوح بصخبآ اكثر .. لكن يداي اشعر ان يداي

لاتملك المقدره .. وجسدي متهالك بعض الشيءً ..

شيء واشياء كثره بداخلي كيف ابدأ بالبوح اتفضل ان اطبع قبلة على خدك ام ابدأ

بوحي وغرابة ليلتي بطقوس الجنون التي عهدتها مني اقسم بجلال الرب انني عاشقه عاشقتك انت ..

يامن تخيلتك بجنون وهذيت بك حتى ثملت

تفضل ياشهرياري وتجول في مُدن تهوري لن ترى سوى


شهريار لشهرزاد وشهرزاد لشهريار ..

عبارة أُؤرخت على جدران المساكن ..

كم احبك وكم احب جنون خيالاتي .... لله دُريً فقط ..

شهرزادك : انا





دُبلجت الأحرف 10/5/1430 هـ 2:49 ص
جميع الحقوق محفوظه لـ الجوريً = متهورهً بلُطف ..

8 Comentários:

ري ري يقول...

ياعيني عليك يآشهرزآد قصدي متهورة مدري الجوري .. :P

ماشاءالله تعجبني كتآبتك يآعسوولة .. مبدعة ..

على فكرة شرفيني بمدونتي .. اضفت القالب الجديد .. :)

علي يقول...

جميل أن اجد مدونتك الرائعة سيدتي
وألف شكر لمتابعتك لصندقتنا المتواضعة

:)

طيف ح ـلم يقول...

ولروعة معك عنوان ..

غيمة محملة بالعطر .. المطر ..

واصلي تألقك ..

متهوره بٌلطف يقول...

ههههههههههههههه

فديتك ري ري كلك زووووووء يائموره ربنا لايحرمنا هالطلات

ورحت لزياره عندك بداية حلوه موفقه

متهوره بٌلطف يقول...

علي الملا

صاحب اجمل صدنقه شكرآ لعبورك

متهوره بٌلطف يقول...

طيف حلم شكرآ لطلتك البهيه

وعبقك عطرك انستي وشرفتي ..

لاتحرمينا ضي هذا الحضور مجددآ

محبتي

محمود قحطان يقول...

جميلٌ حرفكِ، حين يكون عفويًا صادرًا من القلبِ
دون قيود الكتابة وقيود المشاعر...

فقط،
قليل من الاهتمام ببعض قواعد الاملاء وقواعد النحو.

متهوره بٌلطف يقول...

ششششكرآ لعبورك ..

وشكرآ لنقدك وبأذن البآري سـ احاول تفادي

هذه الامور مرة اخرى .. لكن احببت ان يكون نقدك تفصيليآ اكثر ..

إرسال تعليق

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)
Stay on your nature, no more

  ©تصميم وتطوير وتعريب متهوره بلطف.

TOPO