الثلاثاء، 5 مايو 2009

ثرثرة صباحيه ~

صباح الورد / مساء الجوريً








اشعر ان عالم بلوقر سيهديني هدية هذا العام القليل من السكري
والكثير من ارتفاع الضغط



يقول المثل المعتاد دائمآ ( مد رجليك على قد لحفااك)


لا اعلم مادخل هذا بهذا هههههههههههههههه


كثرت قوالب بلوقر بألوانها واشكالها ..




الا انني لم ارى شيء اُرضي به رغباتي ولا اُرضي به زوار
مدونتي الكرام .. اصبتهم بقليل من الكآبه لكثرة تغيري القالب





لكن بحكم انني انثى ف هنا تطبق المقولة الأتيه ( مايعجبها
العجب
)



في بداياتي كنت احاول متابعة بعض الدروس لكي اصمم قالبآ خاص بي


وبدأت هذا الامرلكنني لا اعرف مالذي حدث وجعل يداي تتثاقل


قد يكون السبب عدم معرفتي الكثيره بلغة
الهتميل .. وكعادة ابن الزمان هذا




اجل العمل ليوم غد او لسنة القادمه ليس هناك اية مشكله


اعتذر منكم صدقآ ..


وها انا .. احاول تغييير بعض الاشياء بديزاين مدونتي


سـ تلاحظون الفرق قريبآ ..


اعدكم بانني سـ اتعلم ولا أُؤجل شي ^ــــ^


وس احارب اي عائق يمنعني << ليه حرب الله يهديك ..


اعتقد انني اطلت الحديث كثيرآ صباحكم سعيد بأذن الله


.. كونو بخير احبتي ..




هديه : يقول شكسبير : المهزوم إذا ابتسم , أفقد المنتصر لذة الفوز

2 Comentários:

Abdullah Saeed يقول...

الله يعينكم أنا صممت وخلصت بس باقي شوية تعديلات وكسلان أكملها ههههههههههه
والله مشكلة نفسي أجد حل لقضية أن الواحد إذا بدأ بشيء يكمله حتى النهاية :/

متهوره بٌلطف يقول...

لما تخلص شغلك وقتها قول الله يعينكم مفروض تقول ويعيني

معكم هههههههههههه

ربنا يساعدنا الواحد يتعب احيانآ بشي لكن شعوره

بعدم كمالية جماليه يخليه يتثاقل شوي

يعني يظل تفكيره لا لسه يحتاج شغل اكثر وهكذا

شكرآ لعبورك عبدالله نورتني ^ـــــ^

إرسال تعليق

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)
Stay on your nature, no more

  ©تصميم وتطوير وتعريب متهوره بلطف.

TOPO