السبت، 2 مايو 2009

يادنيا ياغرابه ~

على كثر السنين اللي عرفتك ما عرفتك زين تمنيت

إني ما شفتك ولا لحظة ولا شويه

حسبت أنت وأنا نبقى حبايب نبقى أحلى اثنين

حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي لي


:


غآلبآ مايعتقد البعض ان الصديق يبقى صديق وفي كما عرفه

اول مره .. يُجزم بانه فعلآ صديق وفي ..



موقف حدث لي وصدقآ صدمت منه ..

صديقة لي كنت اعتقد انها فعلآ رفيقتي ورفيقة دربي

كنت اعتقد انها تتذكرني وتشتاق لي كما اشتاق

لكن فعلآ ليس كل مايتمناه المرء يدركه .. ويراه

رغم بعد المسافات التي بيننا الا انني لم اعطي هذا الامر اي اهتمام

وكأنها معي في نفس البلد ..

رحلت الى بلدها وكلي شوق حارق لأراها ..

على الرغم اننا لم نفترق يومآ حديثنآ متواصل عبر الهاتف ومايسمى المسنجر

صدقآ اعتبرها اخت اخرى لي .. اشتاق لها حتى لو بعدت عني دقائق قليله ..

واول وهلة لي على ارض وطنها اخذت الهاتف

لكي ازف لها خبر وصولي

لكي استمع لصوتها وارى مدى فرحها برؤيتي بالقرب منها

وجرى ماجرى :


الووو : كيفك حبيبتي

هي : مين معي

انا : ماعرفتيني انا الجوريً

هي : الجوري مين


عندما قالت الجوري مين صدمت فعلآ !!

اين تلك التي تشتاق لي

اين

اين هي ..؟؟

امر محبط فعلآ


يجعل المرء يجرء اذيال الاحباط والاحراج ..

لا اعلم كيف اصف شعوري وقتها وكأن الايام هدت كاهلي كله

وكأنني هجرتها منذو زمن .. زمن كفيل بأن يجعلها تنساني


أيعقل ان ارحل واشد الرحال الى بلد من احبهم قلبي


وتكون النتيجه الجوري مين ومين معي ..


صدمة بالفعل .. لم اتركها يومآ لا بفرحها ولا بحزنهآ ..


يتسأل البعض مانهاية تلك المحادثه


نهايتها


( اعتذر قثد اكون مخطئه برقم الهاتف عذرآ على الأازعاج عذرآ )

كيف لم تعرفني ..


واغلقت الخط وادمعي حارقة فعلآ

عاودت النظر الى رقم الهاتف ..
هذا هو .. انه صحيح .. لم اخطئ ..


واخذت اردد يادنيا ياغرابه .. اخذتي من الانسان كل اصحابه


يادنيا ياغرابه ..


مهما تعلم المرء من هذه الدنيا يظل تلميذ مبتدئ


لم يتعلم نقطه في بحر هذه الدنيا ..


قد يتسرع المرء بأطلاق لقب الصديق الصدوق ..


لكن العبره من اول درس تعطي الحذر والانتباه لأمور قد نجهلها

مستقبلآ .


هديه :


((قطرات المطر تثقب الحجر ..ليس بالقوة و إنما باستمرارية السقوط))





4:52 م .. السبت 8/5/1430

6 Comentários:

د/عرفه يقول...

مش عارف حاسس انك استعجلتى شوية
يمكن الموضوع كان مفاجىء ومكنتش متوقهة او شىء من هذا القبيل
وبعد كده متتسرعيش
ومتحكميش على الناس الا من خلال التعامل المباشر

متهوره بٌلطف يقول...

المشكله انو ماحكمت بسرعه

هالشخصيه بعرفها من زماااااان

كتير .. وتعاملت معها حتى مع بعد المسافه

اللي كانت بينا ..

ظليت رفيقه مساعده لها ..

ربنا يعين ربنا يعين يادكتور عرفه ..

شكرآ لعبورك العطر

ري ري يقول...

حبيبتي .. متوقعه انا صدمتك ..

خصوصا انه امس وحدة من صحباتي تشكيلي تقريبا بنفس الموضوع ..

قلبوو يمكن انتي تسرعتي في انك قفلتي الخط ..!

يمكن هيا تفاجأت او شي ..

عموما ربنا يعوضك ياعسل و لسه الخير بالدنيا كثير يالغلا .. :)

متهوره بٌلطف يقول...

اختصرت الحديث معها لانني على كثرة اسئلتي لم تعرفني

لم الاختلاف بان الدنيا غرابه ..

ومافي شيء يبقى ع حاله ..

ربنا يعين وبالتأكيد مابعتبر هالشيء نهاية الدينا

جل احترامي

ahMad يقول...

مرحبا الجوري ...
اقدر ما تشعرين به الآن ...
ارجو ان لا تستعجلي في الحكم !!!
اترك للعتب مساحه قبل اتخاذ قرار الحكم النهائي !!!
اتمنى ان تعود المياه لمجاريها ...
مثل ماقلتي ليست نهاية الدنيا ... وليست طبائع البشر واحده...


لك تحياتي ,,,,

متهوره بٌلطف يقول...

احمد شكرآ لعبورك وشكرآ لرفع المعنويآت

جل احترامي

إرسال تعليق

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)
Stay on your nature, no more

  ©تصميم وتطوير وتعريب متهوره بلطف.

TOPO