الأحد، 7 ديسمبر 2008

رسالهـً كادتً ان تكونً السادسهـً


رسالهـً كادتً ان تكونً السادسهـً لكننيً مزقتـهآً قبل ان اكملهاً فقد خانتً العبآرآتـً قلبيً :

عندماً اشعرً بغربة جسسسديً
واشعرً انني بحاجهـً لرؤيتكـ
اتوجهـً الى البحرً لأتذكرً لقائنآ واتذكرً تلكـً الليلهـً السرمديهـً
اتذكر تلكـً الليلهـً عندما شعرتً انني ملكتـً العالمً حينهاً ،،،
اتذكرًعندما اخبرتنيً انكـً تحبنيً وتعشقنيً
اتذكرً عندما سرنا سويآ على ضفافـهـً وتخبرنيً
بأنكـً تحبنيً بقدر مابالبحرً هذا من كائناتً
واضحكـً انا واخبركـً بأنني احبكـً بقدر مابالعالمً من محيطاتً
(واختلفنا من يحبً الثانيً اكثر واتفقناً انك اكثرً وانا اكثرً)
ياااااااهـً كم جميلً لوبقيً ذاكـً الزمانً وبقيتـً الذكرى الجميلهـً ذكرى الميلاد الجديدً لي

Seja o primeiro a comentar

إرسال تعليق

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)
Stay on your nature, no more

  ©تصميم وتطوير وتعريب متهوره بلطف.

TOPO