الأحد، 7 ديسمبر 2008

اليك ياشهرياريً مع اطيب التحايــا الرسالة (2)

في عينك كلام كنت انتظره منذو زمنً ..في عينك كلام يطمئننيً يحدثني بأنكً تُحبنيً يقول عنك انني سلطانة قلبكً ..
وانا الاولى ..والاخيرهً ..
يقول عن قلبك انه ملكيً يقول اننيً اهديتكً قلبي واننا اصبحنا اجمل عشاقً الارض كلهً في عينك حب كبير ..
وفي قلبي عشقآ اكبرًفي عينك كلام كنت انتظرهـً طوال عمريً وعندما سمعته منكً وكأن العالمً كله اصبحً ملكيً
..:: فلاتقسى ياسيديً ::..
عندما يقسى كل العالمـً ضديً ..
ف انني احتاج ــكً انتًفي كل لحظهً ..
لكي تقف معيً وتساندنيً ..
احتاج دفىء احضــانكً لكيً ارتمي عليهاً عند فرحيً وعند حزنــيً وألمــيً
..احتاج .. لطيبة قلبكً .. وحضوركً الدائمـً بجانبيً ..
الى كلماتكً التيً تزيحً هميً .. ووجعـً الايــامـً عليً
....:: احبــتتكً انت ::..
ولن اعشق سواكً انتً

Seja o primeiro a comentar

إرسال تعليق

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)
Stay on your nature, no more

  ©تصميم وتطوير وتعريب متهوره بلطف.

TOPO