الأحد، 19 يونيو 2011

| إلا بزعل إذا تروح عن عيني وترححل |

ألآآ بزعــل ~ إذا بتروح عن عيني وترحل ! الا بزعل .. واتوه بعالمك .. وامشي ولا اوصل ..


وتاخذ احلى ضحكة في حياتي .. لا وتقول لي : ما ابغاك تزعل !



صباحكم / مسائكم سٌكر
س أغادر بأذن الله اليوم الى رحاب مكة المكرمه .. ألتحف الشوق روحي لرؤية بيت الله الحرام ..هذه الرحلة .. كٌنت بأمس الحاجة لها فقد فاض بي التعب والأرهاق ..و تحقق مبتغآي ولله الحمد .. س أقيم فيهآ بأذن الله مايقآرب الـ 3 أيام وبعدهآ س أشد رحالي الى المدينة المنورهـ لزيارة الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم .. لاأعلم مالمده التي س أتغيبها لكنني س أشتاق لكم وجدآ

الجوري فتحي الباب




عشقي لمستر كيك شيء ماينوصف إلا بالأفلام الهنديه الرومنسيه المغبره
دخلت غرفتي المتواضعه وشوي اسمع صوت باب غرفتي يترنح طربآ بصوت خيي الكبيرٍ : جوري جوري فتحي الباب
انا : خير سلامات .. واي تصارخ .. خيي : افتحي بعدين اقولك
وفتحت الباب وشوي الآخ معطيني فيسه حبيني ( وقتهآ بس حكيت ) : سلامات وش تحس فيه
كنت راح تكسر باب غرفتي وبالأخير حبيني ماكنت عارفه انو تشتاق لي فجأه خخخخخ .. حكيت ي بنت سايريه شوفي شو نهاية الموضوع .. وبالأخير لبى خيي عامل لي سبرايز واشترى لي من مستر كيك
< عليه حركات خيي متري كيف بس لبى روحه كتير حباب ورومنسي ههههههههه

وعتقتنا الحيط





لأول مره اتدخل بصبغة ياترى كان انتقائي حلو ..؟؟ <+ بليز احكو حلو حسسوني انو انتقيت شي خطييير وعليه القيمه ههههههههههه




مهري ابيه 30 ألف كرتون حلاو






كل طفل بطفولته يتعلق بشيء .. ب أكلة .. ب لعبه معينه .. لابد كل طفل له ذكرياته مع شيء معين ..محسوبتكم كان لها ذكريات مع هالحلاوه بذات .. كنت ومازلت اموت عليها .. اهلي يحكون لي لو تشوفين نفسك بالمرايه تقولين مو بنت في بحر العشرين كأنك بنت 5 سنوات مع هالحلاوه خخخخ .. تخيلو لما كنت صغيره شو كنت احكي انا لما اكبر وجاء زوجي يبي يتزوجني راح اشرط عليه مهر 30 الف كرتون حلاو يعني كثير كثير حلاو مهر ابي هههههههههههههههههه .. إلا ليت الطفولة تعود يومآ .. بالطفوله يكون تفكيرك واكبر همك شي بسيط لكن سبحانك ي رب من يكبر الأنسان يكبر تفكيره ويزيد همه وشغله الشاغل امور مختلفه




.. ربنا لاتشغلنا عن طاعتك وعبادتك ..



لأرواحكم الطاهره ومني انا كٌل الحب والتقدير والأحترام



الأحد 18/7/1432 هـ

18 Comentários:

الذوق الرفيع يقول...

اي شي خطيييييييييييير اوي اوي اوي
يسلمو على الطرح الرائع
بالتوفيق اختي
ترجعي لنا بالسلامة
تحياتي .

sharifaarts يقول...

مرحباا متهوره ..
اولا توصيلي وترجعي بالسلامه ولاتنسي تدعيلي >>(:
تاني شي بالعافيه عليكي مستر كيك ويسلم خيك عالمفاجئه الله لايفرق بينكم ويديم المحبه بينكم
حلووووووووو كاتير كاتير التعتيق طبعا مااقول لانو قلتي قولو انا اقول حلو لانو بالفعل حلو

ودمتي بود

e7sαs ●я يقول...

ؤهُ جيتيُ مككَةة حقتَنـأَ . . !
ؤٌأنَـأ اقؤؤلُ [ أشبهـَأ منؤؤرهٌ ]~ :P

ههـَ يَ لبىْ أخؤؤكيُ ,
ربيْ يخليٌكمَ لِ بعضْ <~ تقؤلُ ليشُ أخؤآنيٌ
مؤٌ كدهَ هعَ

. . ,وإأإ جدُآركمْ زيَ جدَآرنـَأ << برـَأإأإ
هههُ حلؤؤٌ زؤؤؤقكَ كحَ


هههههههههههً حلـأؤؤةةُ طؤؤبٌ خخَ
كؤؤنتٌ أحؤؤبهـَأ ><

حبيتٌ الصؤؤرْةة ال1
ممرٌةة بططُلةة . .


كُنتَ هنُـأ ؛)

آلاء يقول...

تروحين وتردينَ بالسلامةَ بإذنَ الله
ولاتنسينا من دعواتكِ >_<
والله يحفظَ لكَ خيكَ سبحان الله قلبيِ يقول اسمهَ عبداللهَ خخخخ
وبالنسبة للتعتيق ذوقك حلو ماشاء الله
على اني احس موضته راحتَ بس برضوا حلو ^_~
اما الحلاوَ اعشقه وكنت اسميه حلاو البلك
حسيت شكله كذا زي البلك بس صغير >> عليك تشبيه ض1
موفقةَ لكلِ خيرَ يَ الغاليةً .. الله يحفظكَ

شايب مزيـون يقول...

تقبل الله طاعتك ولا تنسينـا مـن دعـاءك

مـبـروك التعتيق وشـي راقـي وذوق حـلـو

الـكـاكـاو عـن نفسي ما احبـه
إلا إذا كـان مـحـشـي تـمـره :)

سـلـمي على الـنـشـمـي عـضـيـدج
ويـسـتـاهـل الـطـيـب
^
^
^
شــايب مـزيـون

عازفة الالحان يقول...

مًسآئِك 30 ألف كَرتونْ حلآوآ ..^ـ^

ربِي يرجعِك لنآ بـ السلآأمَه ي رربَ ..

والجِدآر حِلو ذووقِك فيه والله .,

ربِي يسعِدكْ

دمتي بخير

كريمة سندي يقول...

مررت من هنا واستمتعت بما قرأت .. تحياتي الصادقة

Unknown يقول...

رائع ما وجدت هنا و الأروع هو الجمال الذي أُثّثت به المدونة ...

لك إعجابي

منجي باكير

cactus flower يقول...

تروحين وترجعين بالسلامه .. وعمره مقبوله .. يالغلاا ولو انها متآخره

وعوافي .. ع الكيك ومطرح مايسري يمري .. والله لايفرقكم .. ان شاء الله ويديم الموده مآبينكم ..

والتعتيق حلوو .. وانتي الخطيره .. مو هووو ..ياقمر


ووكلووولوووووش ,, اجل 30 الف حلاوو .. صج ياحلووو الطفووله ..

مريت .. وقريت .. ومآقدرت مآآعلق ..
يعطيج العآآفيه على هـ المدونه الترتوووبه,.

ريهام المرشدي يقول...

جميلة ذكريات الطفولة ، و ليتنا ما كبرنا
و لكنها سنه الحياة لنؤدي دورنا فيها
وفقك الله دائماً
تقبلي تحياتي

خاتون يقول...

السلام عليكم...

عمرة مقبولة مقدما وياحلات المدينة ومن سكن فيها
إن شاء الله تحوشنا دعوة منج ؛)

عليج بالعافية وعسى الله يديمكم ذخر لبعض

التعتيق أختيار موفقة وكلاسيكي ويناسب دايما الصلات
وااااااااااااي أحب هالحلاو أنا بعد وايد لي يومج

بانتظار عودتك وتنويرك
ببوست مميزة مثل راعيته
^_^

Mr.Noble يقول...

الا بزعل اذا تغيب عن عيني وترحل!
الله
مدونه رائعه اختي :)

غير معرف يقول...

روعة احرفك اجبرتني التوقف برهة بل "برهات" لا استزيد ..

مكة .. اسكنها بقلبي قبل جسدي
مكة .. رائعة بحرمها باهلها بروعتها بشوارعها بكل شيء ف مكة .. حتى بزوارها وعمار بيت ربنا ..
ب النسبة لحلاوة طوب ذكرى اليمة مع مدرس الفنية لا اقوى ذكرها من شدة الضرب :(
اما الجدار ف ذوقك رفيع اختي ..

اشكرك من قلبي .. فعلا جعلتيني استمتع بوقفاتك الرائعة ..
لا تحرمينا

تــركــي الــغــامــدي يقول...

حط رمضان الكريم برحاله في ديارنا لاحرمنا الله تعالى من نفحاته .
داعياً الله لكم بصوم مقبول وذنب مغفور ، اللهم آمين .

يحيى آل زايد الألمعي يقول...

غفر الله لك ..
تستحقين كل خير يا عزيزتي ..

متهوره بلطف يقول...

سعيدة وجدآ بهطول كهذا

شكرآ من الأعماق لأرواحكم النيره =)

وعد يقول...

وه بس يازين الاخوان مافي مثلهم الله يحفظ لك أخوك ويرحم من مات لي يارب

وعلى سيرة الحلاوه ههههههه خطنطرن صراحه أنا كان لي لعبه كبيره مسميتها سامي ماأطلع ولاأروح وأجي الا به حتى الاكل يأكل معي ^_^ "الى الان محتفظه فيه"


والله يتقبل منك رحلتك

متهوره بلطف يقول...

فديتك ,.. الله يرحم ميتكم
وربنا يخليلك سامي =p


محبتي

إرسال تعليق

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)
Stay on your nature, no more

  ©تصميم وتطوير وتعريب متهوره بلطف.

TOPO