الأحد، 27 سبتمبر 2009

[جديدي] : ملحمة الحب والبقاء




عِندما تنتهي دواخل العشاق
من تأنيب الضميرٍ
وقلة الحيلة وجهلآ بالمصيرٍ
يبقى فقط
مايخلده التاريخ
ومانُثر عليه الدم
واشفى الوجع والألم ..
لذا ياشهريار ,,

استمع لموسيقى قلبي
وكلاسيكية مشاعرٍي
اعطني يديك ,, وارحل معي
يكفينا سفر وارتحال
وتكرار ( لاياحبيبي هذا محال )







ثق بي
.... ثق تمامآ
بي
ورب السموات السبع
لن اتخلى عنك
فـ
وجودك معي اشبه بالحياه لشهرزاد
وهل الحياة تُعاف
اشبه بطُهر المطر
وعطر الزهرٍ
اشبه بما في الدنيا كلها ..
ورحيلك
اااه على رحيلك
اختناق
وجع
احتراق
وموت
موتي انا
ولتاريخ بات اسطورة
العصر في زمن الجبروت
سلطان قلبي ..
في صدرٍي لك كتاب
في اولى صفحاته امنياتي
عباراتي , عدد نبضاتي
هٌناك في اخر سطر ستجد
طقوس ابتهالاتي تُنير
اصداح الصباح مع
كل فجرٍ وغلافه
أضلعيٌ
احبك كلمات زُخرفت
على اكفت القدر
نسجتها بكل نبضة
في داخلي
ولن تفيييك
اشعر انها لن تفيييك ابدآ
حتى في اسمى درجات
ضعفي بجانبك
اشعر انني قوية
وفي صدرك انني آمنة
و
نقية لوٍيعلمون ..
عند غيابك انت
هٌناك مايعتصرني ..
ويصيب الكلمات ويخنقني
واهمس بـ :
اعوٍذ بالمولى من شرٍ نفسي ومن
زفرات الجنونٍ ورحمة تغشي الفؤاد عرضها
السموات والأرض
هو معيٌ
وسيبقى ملاكي الحارس
أينما كنت
وأينما ولت الأقدار
وذهبت
واعاهدك ياسيد الفؤاد
انني باقية على حبك الى يوم يبعثون
لروحك قٌبلة على خد الخجل
وتذكر ..
احبكٌ اليوم وغدآ والى الأبد



ورقة في ملحمة الحب والبقاء للجوري
ذٌكر فيها :

سلطان قلبي : جوري اذا اخذتك وش راح تسميني

الجوري : انت اخذني بعدين تعرف ...

سلطان قلبي وبهمس : احبك

الجوري :تراهن اني اكثر منك

( واختلفنا من يحب الثاني اكثر هو اكثر وانا اكثر واكثر )

دٌبلجت الأحرف 4:41 ص
8/10/1431 هـ


همسهٌ : جميع الحقوق محفوظة لي وحدي لااٌحل نقلها دون رأيي ودون ذكر

16 Comentários:

البيضانيه يقول...

ياااااااااااااااه عليك يامتهوره ابداع
ربنا يوفقك لاني احبك اكثر

كاتب الأنثى يقول...

مرحبا

رائعه بحق تلك الهمسات ولو كانت لي أمنية لقلت لكِ : تمنيت لو أنها خلت من الصور لتكتمل تلك البهجة بين أركانها

كوني بخير
:
عبدالله

مجد الدين يقول...

السلام عليكم
رغم عدم اهتمامي بالشعر الا ان كتابتك اعجبتني فالكلمات متناسقة وجميلة

Ahmad يقول...

ابداع جميل جدا ,,,,,,,,, وفق الله خاطرة ولا اروع

يحيى آل زايد الألمعي يقول...

ما يجعلنا نتبقى للأبد هو ذكرانا ، وما يجعل ذكرنا يبقى هو إبداعنا ، وما يجعل إبداعنا يخرج هو تفكيرنا وتأملنا ، فكل شئ في الحياة تراكمي ، فالتدبجلي روحك هنا ، ونحن ننتظر أوتار منها لعلها تفيدنا وبالتأكيد لنغدوا أصوات من السماء كالمطر .

شكرا عزيزتي
دمت متهورة على أسطح وجدران الزمن

lost يقول...

همسه رائعه

وكلمات ليست كالكلمات

رائعه حقا

ابراهيم

شاب طموح يقول...

اختي متهورة
بكل صراحه انا قريت البوست هذا اكثر من مره ... صراحه عجزت اعلق عليه ..
اللي اقدر اختصره لك اقول ..
تبقين متهورة ودمتي متهورة

@alhaidar يقول...

سعدت اليوم لتعرفي على مدونة مميزة .. تمنياتي بكل التوفيق والتقدم والإبداع :)

تحياتي ..

متهوره بٌلطف يقول...

البيضانيه الأبداع لله ياحبيبه
وانا بالمثل احبك وجدآ :)

متهوره بٌلطف يقول...

كاتب الانثى الرائع بحق هو حضورك عبدالله

طابت لياليك

متهوره بٌلطف يقول...

مجد الدين وعليك السلام ..

والرحمه شاكره عبورك طٍبت ~

متهوره بٌلطف يقول...

Alazme

الأبداع لله وحده ووفقك الله بالمثل ^ــ^

متهوره بٌلطف يقول...

استاذي يحيى لكم سعيدة انا بأطلالتك

شاكره رقة بوحك الملكي

وٍدي

متهوره بٌلطف يقول...

ابراهيم الرائع هو عبورك ^^

ودي

متهوره بٌلطف يقول...

شاب طموح شكرآ ملاييين لأطلالتك العطره

لاحرمني الله ضيء هذا العبور

متهوره بٌلطف يقول...

استاذي احمد الحيدر

ولكم اسعد انا لشرف كللني بضيء عبورك

شكرآ وجدآ والرائع هو انت

إرسال تعليق

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)
Stay on your nature, no more

  ©تصميم وتطوير وتعريب متهوره بلطف.

TOPO