الأربعاء، 8 يوليو 2009

"إنفلونزا الخنازير" ولا انفننزا العنازير




طلب شهادة خلو من "إنفلونزا الخنازير"


قبل عقد الزواج للفلسطينيين
بصراحه هالخبر عجبني
وجلست اضحك شويات عليه , بس بيني وبينكم الدنيا تخوف ماينلام القاضي لطلب ورقة خلو
( واخلاْء )



بس الخبر الفله اكتر انو واحد من زود خوفه وزع بطاقات الدعوه ومعها كمامات

خوفآ من هالمرض (ياترى هو خايف ع نفسه ولا ع زوجته ؟ مين الشاطر اللي يحكي لي ( ارفعو اصابعكم :P
, والله العريس ماينلام ياعمي


مو ناقص بليلة زواجه يمرض ) <
الله يرحم ايام انفلونزا الطيور

.. صارت لي سالفه مره احسها هبله بعيد عنكم


امس كان شكلي سو باد , مزكمه , والحاله غير متصل بالعالم الخارجي نهائي



اعتكفت الغرفه وخذيها ياشرب بالليمون دافي
, جات عندنا خيتي وافتقدت حضوري الملكي


( يمديكم على كلمة ملكي هع ) ف اختي اذا ماشافتني اكيد تعرف اني بالغرفه يااخطط لشي او فيني شي


( المهمه فيني آنه ههههه )

دخلت عليآ وشافت شكلي , صارت تحكي لي شكلك مره غلط


حسيتها خربشت مشاعري الداخليه , حكيت لها روحي يابنت الناس
خلي
العلاقات الدوليه اللي بيني وبينك ممتازه ( الاخت تخاطب رئيس دوله مو اخت )


راحت وسكرت الباب ( خيتي احبها تحس وقت المود اللي مش ولابد تسمع كلامي ( سر حبي فيها غامض سر حبي مانكشف :P ) , المهم شغلت كلاسيك واخذت اقرأ كتاب



وانسجمت وهدوء , شويات يجي ولد خيتي وفاتح باب الغرفه بكل قوته


طراااااااخ ( صوت البآب
)




خاله خاله خاله هي هي خاله خاله ( وعلى طول جلس ينطنط ع السرير )



خاله خاله خاله هي هي خاله خاله ( ياحبني لي وقتها حبيتني صراحتآ لووول )

انا : هلا هلا حبيبي


هو : خاله ايش فيك ؟



انا : مافيني شي مزكمه شوي يمكن انفلونزا ..



هو : لا لا لا

(فيسه فجأه تغير ونزل من السرير بسرعه )


انا : ايش فيك حبيبي


هو وحالة الخوف تدب في اعماقه : خاله ماصرت اعبك (اعبك = احبك
)


انا : ليش انا خاله اعبك ماتعبني ليش



هو : خاله فيك انفننزا العنازير




انا وبحالة صدمه هائله ياعالم فيسي صار كذا






ليش من قالك كذا


هو : خاله انتي تعولين فيك انفننزا ( تعولين = تقولين ×
انفننزا = انفلونزاا)



انا وميته ضحك : هههههههههههههههههههههه

لا لا ياقلبي اجلس وبقولك السالفه اللي فيني مو اللي تفكر انت



انا اللي فيني عاديه مو العنازير اقصد الخنازير ( وميته ضحك ماوقفت وانا اناظر شكله
هههههههههههه )




هو : اجل وش فيك خاله


احترت وش اقوله , انا متأكده لو بظل اشرح له مليون مره ماراح يفهم العنازير ولا انفننزا

انا : مافيني شي روح حبيبي العب برااا




وطلع فديته وربي هون علي يالبى قلبه

اموت واعرف من قاله انها انفننزا والعنازير بعد





مايستفاد من البوست :




1/ لاتخلو أي طفل يسمع شي بدون ماتوضحون له .. بالعربي حطو النئط على الحروف



2/ ياحوامل وياشيوخ مملكتنا منعت حجكم او عمرتكم هذي السنه بكوز هالمرض ربي يحميكم ^ـــ^


3/ لاتشربون ليمون حار مره عشان الحنجره يمكن عندكم برايم



4/ مين يحب متهوره ؟ لا هذا مو ضمن مايستفاد منه



5 / امريكا عزلت الطلاب العرب بمخيم ( ياترى خوفآ عليهم من المرض ولا شو ..




(أكثرو الدعاء لهم في غربتهم ولكل الامة الاسلاميه بأن يحفظهم الله من هذا المرض ..


العبدلله : متهوره بلطف ..

8 Comentários:

غير معرف يقول...

العبده لله :متهورة بلطف
ههههههه العنازير ههههه الله يصلحه ويخليه لكم ويحفظه من كل شر وسوء..
وانتي ماعليك الا العافيه وطهور ان شاء الله
فعلا الطفل يأخذ الكلمة ومايعرف وين الصح فيها ووين الخطأ الواجب تعليمه في حينه ...
دمتي متهورة
تحيتي : شاب طموح

أوراق الوجد يقول...

ههههههه يازين الأطفال لما يحوسون الدنيا ببعض ..
وه بس يا حبيله بوسيه لي وعضيه بعد بس لما تتشافين إن شاء الله لاجل ماتعادينه ..

وماتشوفين شر لا بأس طهور ..
ولي أنا بعد مثلك مفننزه !

متهوره بٌلطف يقول...

شاب تسلم على الطله الطيبه وربي يجزاك

كل خير شفت وااافديته بس رده خفف

كثير علي ..

طٍبت ..

متهوره بٌلطف يقول...

هههههههههههه

الشر مايجيك يالغاليه ..

شفتي كيف رج الغرفه رج بس جيته

انستني فعلآ وابشري بس اطيب

راح ابوسه بس اعض ماجربت اعض حد :P

شاكره طلتك حبوبه ..

Miss Fofo يقول...

السلام عليكم متهورة

صرآحه دي الزياره الاولى لمدونتكـ

وحبيتها كتتتير وإللهي ..

وسلامتك ماتشوفي شر ^^

والله يحفظ لكم ولد اختك عاد تعرفي

شي الاطفال يبغالنا نغمض عيونهم علشان

مايسمعوا هيك اخبار << سلامآآت ^^

يالله استمري في نشاطاتك بالمدونة

يانشيطة :)

متهوره بٌلطف يقول...

اهلآ حبوبه نورتي

بأحلى طله ..

وربنا يسلمك من كل شر واذيه ..

ششكرآ لطيب رأيك وامنياتي ماتكون اخر زياره ..

يابطله :D

دمتي بوٍد

ري ري يقول...

متهووورة ياقلبي .. وحشتيني والله فديتك ..

طهووور .. وماتشوفي شر ياقلبي ..

ههههههههههه .. حبيت البوست من قلب ..

الله يحفظك ويحفظلك اللي تحبيهم يارب ..

حبيت اعدي عليكي اسلم واطمنك مافيا الا العافية .. بس شوية ترميمات داخلية لنفسي .. وان شاءالله راجعة .. :$

أحوبك والله يابت .. ^^

متهوره بٌلطف يقول...

ري ري ياوحشه خفت عليك يالدبآ

وبالاخير وشسمه ترميمات بشري بنيتي العماره :D

هههههههههههههههه

فديتك دوموز يآرب الأبتسامه ..

وتسلمي لي يآرب كمان البوست يحبك :$

منوراني حبوبه ^^

إرسال تعليق

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)
Stay on your nature, no more

  ©تصميم وتطوير وتعريب متهوره بلطف.

TOPO