الخميس، 16 أبريل 2009

اعشقك يارجلآ اختصرني عن كل النساء





إلى تلك الروح التي طالما أحتضنتها
الى تلك المشاعرٍ التي فآضت
واحرقت الكيانً لحرارتهآ ..
عصف بي موج بحرك ياشهريآريً منذوٍ زمن
لن أقول احبك ..لاأعلم ماهية تلك المشاعر
اللي تجتاحني .. اهي حب ام عشق
ام جنوٍن ..
انا لن ابوٍح الا بانني مؤمنه كل الأيمآن
بانني لن اكره شي لك
لن اكره همسك
لن اكره رؤية طيفك
لن اكره تلك المشاعر التي اكنها لك
ولن ارفضهآ ..
كيف لي ان اكره شي استباح كل
مملكتي
وسلطن على عرش امبراطوريتيً
كسر حاجز صمتي
واخرجني من بوتقتي ..
بعثرني بترانيم اندلسيهً
اعشق بعثرتك لي
اعشق غرورك .. شموخك
كبريائك ..
اعشقك يارجلآ اختصرني عن كل النساء
جعلني انا وحدي في قلبه
واهداني حبه وعشقه ..
وقلدني تآج الأميرات
ورفض من اجلي كل الشقراواتً
اع ـشقك ..
ا
ع
ش
ق
ك
/
سيد قلبي هذه الليلة مختلفة تمآمآ
ليست ككل الليالي ..
لااعلم ماذا ابوٍح واغني لك ..
رباه يارباااه ..
اريد وحيآ يهديني العافيه ..
لكي استمر بالبوح
لكي امتلك العنفوان ذاته ..
رباااه .. ان
حبه انهكنيً واتعبنيً ..
فـ اغثني ..


الحقوق لي وحدي : الجوري = متهورٍه بلطف
دُبلجت تلك الاحرف الآن وهاهي امامكم 10:16 م
21/4/1430 هـ


4 Comentários:

جنّي يقول...

السلام عليكم

كلمات ولا اروع

تحيتي لقلمك المبدع

متهوره بٌلطف يقول...

وعليكم السلام ورحمة البآري وبركاته

مرورك الرائع ياصاح شكرآ لطلتك ..

لاتحرمنا ..

Roo7 يقول...

السلآم عليكم

متهورة

كتآبآتك رآئعة

أرتطمت بن أشجآن قلبي وسرآجه

أعجبني أصرآرك وثقتك

يآليت تتفضلين لمدونتي المتوآضعة :

http://roo7-36furlulu.blogspot.com/

وأبدي رأيكي بهآ

متهوره بٌلطف يقول...

شكرآ لعبق حضورك روح

دمتٍ بأبهى حله ولي زيارة لكٍ بالتأكيد

إرسال تعليق

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)
Stay on your nature, no more

  ©تصميم وتطوير وتعريب متهوره بلطف.

TOPO